أهلا في موقعنا!

العربية

العربية

تلسكوب الأقواس تجول الكوع مع مقابض الاستيلاء والإطار المعدني سبائك الألومنيوم

الأطراف العلوية دعم الكوع مع المفصلي الألومنيوم والرافعات الذراع

لون أسود

خدمة مخصصة: قبلت

نوع العمل التجاري : الصانع والمصدر

العلامة التجارية: huakang أورثو

أصل المنتج: شيامن ، الصين

مرفأ الشحن: شيامن ، الصين

مهلة: 45 يوما

شهادة : fda ، ce ، iso13485

خدمة: oem ، odm

الشعار : كما لمتطلباتكم

تسمية خاصة: كما لمتطلباتكم

pakaging: 1polybag / pc أو مربع اللون حسب الطلب

عينات متوفرة للاختبار

  • رقم الصنف.:

    ES001
تفاصيل المنتج

الصانع والمصدرين لل تجول إلبو ث كسر الخلع الأقواس مع السيطرة بجودة عالية وأسعار تنافسية.

خدمة مخصصة (بما في ذلك تصميم حسب الطلب / الشعار / المواد / اللون / العبوات / الأحجام / مربعات وهلم جرا)

عينات متوفرة للاختبار.


وصف:

جبيرة الكوع مدمجة قابلة للتعديل مع مقبض الاستيلاء

المواد: الألومنيوم ، رغوة ، القطيفة ، القطن ، المفصلي



المميزات :

مع الإطار المعدني سبائك الألومنيوم والاستيلاء على مقبض

نظام المفصلي مدمج يسمح الكوع المصاب في وضع من الامتداد الكامل إلى انحناء 90 درجة

حبال ذراع إضافية يوفر استقرار الأطراف والراحة عند ارتداء

متاح في اليسار أو اليمين.


الوضعية:

1. بعد العملية الجراحية الشلل أو السيطرة rom للكوع

2. العلاج المحافظ من خلع الكوع أو الكم

3. كسور مستقرة أو داخليا من عظم العضد البعيدة أو دائرة نصف قطرها القريبة أو الزند

4. استخدام التعليمات وضعه على الذراع وضبط زاوية مختلفة

5. طريقة الحفظ تجنب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة


حجم : عالمي

telescope ROM shoulder elbow braces arm slingsadjustable ROAM elbow supports with handle low priceforearm elbow braces with arm slings manufacturer


اسم آخر:

حبال الذراع الكوع قابلة للتعديل من ROM ، دعامة الذراع الكاملة للكبار المفصلية لذراع الكوع ، ورافعات الكوع ومنصات لإصابات الكوع ، ورافعات الذراع الطبية لكسر & أمبير ؛ العظام المكسورة ، ذراع الكوع الرافعة المضغوطة ذات الذراع المفصلية ، الالتواء ، سنادات دعم ومشابك التلسكوب الطبي ، تلسكوب طبي بجهاز تقويم العظام الكوع / أحزمة / الجبائر / مثبتات / مثبتات / الأكمام / الأشرطة / الأغطية / ضمادة / حوامل الغطاء / الفوط / الضغط / واقيات / حماية / حماية / واقيات / واقيات الموقف / دعامات تخفيف الألم للنوم أو العمل أو الرفع بخطافات وحلقات (أشرطة فيلكرو) للألم الجراحي الطبي أو إعادة تأهيل وظيفة ما بعد الجراحة أو وضعيات أو ممارسة الرياضة البدنية.




التعليمات :


q1: كيف ترتدي ذراع الرافعة؟

ارتداء حبال كتفك بشكل صحيح. ينتقل حزام الرافعة من كوع الذراع المصاب ، وعبر ظهرك إلى الكتف المقابل ، ومن أسفل صدرك إلى معصم الذراع المصابة. يمكنك إرفاق الشريط قبل وضعه وضبطه بعد وضعه في موضعه.


q2: متى ترتدي حبال بعد جراحة استبدال الكتف؟

هذا يساعد على منع تلف كتفك من تمدد العضلات أو الأوتار. سوف تحتاج إلى مواصلة القيام بذلك لمدة 6 إلى 8 أسابيع بعد الجراحة ، حتى عند ارتداء حبال.


q3: يجب عليك ارتداء ذراع الرافعة إلى السرير؟

جنبا إلى جنب (عن طريق حركات الأذن إلى الكتف). من المهم أن ترتدي حبالك في السرير للفترة الموصى بها ، ما لم يتم توجيهك بخلاف ذلك. نوصيك بالنوم على ظهرك أو جانبك غير المتأثر. عند الاستلقاء على ظهرك ، نقترح عليك استخدام وسادة أسفل ذراعك المصاب للحصول على الدعم.


q4: ما هو أفضل كم الكوع؟

كم من النحاس الأصفر ضغط الكوع دائم للغاية ، مريحة ، وخفيفة الوزن. لذلك ، يمكن أن يوفر لك مستوى الدعم المناسب. في مثل هذه الطريقة ، يمكنك الحفاظ على كوعك الحار وآمن. هذا هو أفضل كم الكوع للحصول على أقصى قدر من الراحة والراحة من الألم.


q5: كيف تقوي عضلات الكوع؟

تعزيز قبضة: الضغط على الكرة المطاطية الناعمة وعقد الضغط لمدة 5 ثوان. افعل مجموعتين من 15. تقوية الساعد والعرق: امسك حساء أو مقبض مطرقة في يدك وثني كوعك 90 درجة. أدر يدك ببطء حتى يرفع راحة يدك ثم ينخفض.


q6: كيف يمكنني استعادة نطاق الحركة في الكوع الخاص بي؟

لتحسين مدلك الكوع الانحناء ، قف بذراعك إلى جانبك. قم برفق برفق كوعك لأقصى حد ممكن ، ثم أمسك بساعدك أو معصمك بيدك الأخرى وقم بإضافة الضغط الزائد برفق. ثبّت موضع ثني الكوع لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ ، ثم حرر الشد عن طريق تقويم الكوع.


معلومات الشركة


شيامن huakang شارك العظام. المحدودة يقع في شيامن ، الصين ، التي أنشئت في عام 2014. نحن المهنية منتج ومصدر لإعادة تأهيل العظام ومنتجات العظام. لقد حصلنا على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 13485. نوع عملنا: المصنعين / المصنع / تجار الجملة / الصادرات / الموردين لأجهزة تقويم العظام أو الكسر. نحن متخصصون في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع لأجهزة تقويم العظام. تشتمل مجموعة منتجاتنا على حمالات الكاحل ، الجبائر الليلية ، دعامات الركبة / الدعامات ، دعامات الظهر / الدعامات ، دعامات تمهيد المشي ، دعامة الكوع ، دعامة المعصم ، اختطاف الورك ، حبال الذراع ، أطواق عنق الرحم وأكثر من ذلك لجميع أجزاء الجسم.


يمكننا أن نفعل تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع حسب الطلب لعملائنا في موك منخفضة. التصميم حسب الطلب / الشعار / المواد / اللون / عبوات / الأحجام / صناديق لدفعك ، يمكن تخصيص بعض المنتجات للأطفال / المراهقين / أطفال. النيوبرين مخصصة ، القماش sbr ، ليكرا وقماش جيد (ن القماش) الأقمشة ميرسيريزيد ، نايلون ، قماش موافق ، تقليد طيب القماش ، شطيرة النسيج وهلم جرا. نحن ندفع بتطوير المنتج من خلال قاعدة صلبة في البحث والتطوير ، بالإضافة إلى حلول مكونات مخصصة مبتكرة. واصلنا صنع أكثر من 20 منتجًا جديدًا سنويًا لخط منتجاتنا. نحافظ على تعاون طويل الأمد مع جميع عملائنا حتى الآن ، حيث أننا نوفر سلعًا عالية الجودة بأفضل المواد الخام بأسعار جيدة.


لتأكيدك ، جميع منتجاتنا متوافقة مع معايير ce و fda. لقد استقبلوا بشكل جيد في أوروبا والولايات المتحدة. لدينا مراقبة الجودة لدينا في المواد الخام ، وإجراءات الإنتاج والتفتيش على المنتجات. ننفذ دائمًا مبدأ "الجودة المستقرة والتسليم الدقيق والسعر المعقول ورضا العملاء" ، ونحن نتطلع إلى العمل مع الشركاء التجاريين العالميين لبناء دائم وصادق ومتبادل علاقات تعاون ودية طويلة الأجل.



customized Range of Motion Post Operative Elbow Bracesmall quantity FREEDOM comfort ROM Elbow Brace

 braces in the rehabilitation treatment of the post-traumatic telescoping Strength Brace Hinged R.O.M. Elbow Brace



إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول شركتنا ومنتجاتنا ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sales1@huakangortho.com . سوف نقدم أسعار تنافسية وجودة موثوقة بالنسبة لك. نحن نواصل تعاون طويل الأمد مع جميع عملائنا حتى الآن ، حيث أننا نوفر سلع ذات جودة عالية مع أفضل المواد الخام بأسعار جيدة. نأمل مخلصين لبدء الأعمال التجارية مع شركتكم الموقرة.


الشكر والتحيات الطيبة.



ارسل رسالة
نقدر كثيرا اهتمامك في منتجاتنا وخدماتنا. إذا كان لديك أي تعليق أو سؤال ، يرجى الاتصال بنا. سنقوم بالرد خلال يوم عمل واحد.
التحقيق الآن
يدعم مفصلات الدوارة الكوع بعد المرجع

قابل للتعديل مدمجة مفصل الكوع الأقواس مع سبائك الألومنيوم الإطار المعدني الصانع حسب الطلب

المبيعات الساخنة الأطراف العلوية منتجات العظام لون أسود خدمة مخصصة: قبلت نوع العمل التجاري : الصانع والمصدر العلامة التجارية: huakang أورثو أصل المنتج: شيامن ، الصين مرفأ الشحن: شيامن ، الصين مهلة: 45 يوما شهادة : fda ، ce ، iso13485 خدمة: oem ، odm الشعار : كما لمتطلباتكم تسمية خاصة: كما لمتطلباتكم pakaging: 1polybag / pc أو مربع اللون حسب الطلب عينات متوفرة للاختبار
تلسكوب مدمج الكوع يدعم التلامس

تصغير مدمج الأقواس الساعد مدمج مع الرافعات الذراع وشعار مخصص

تعديل الساعد elblow يدعم مع نظام التجوال لون أسود خدمة مخصصة: قبلت نوع العمل التجاري : الصانع والمصدر العلامة التجارية: huakang أورثو أصل المنتج: شيامن ، الصين مرفأ الشحن: شيامن ، الصين مهلة: 45 يوما شهادة : fda ، ce ، iso13485 خدمة: oem ، odm الشعار : كما لمتطلباتكم تسمية خاصة: كما لمتطلباتكم pakaging: 1polybag / pc أو مربع اللون حسب الطلب عينات متوفرة للاختبار
الجبائر tennies الكوع ومنصات ضغط

الأقواس هلام التنس هلام ويدعم لآلام الكوع العلاج الطبيعي

المبيعات الساخنة الساعد الأقواس من التنس الكوع لون أسود خدمة مخصصة: قبلت نوع العمل التجاري : الصانع والمصدر العلامة التجارية: huakang أورثو أصل المنتج: شيامن ، الصين مرفأ الشحن: شيامن ، الصين مهلة: 45 يوما شهادة : fda ، ce ، iso13485 خدمة: oem ، odm الشعار : كما لمتطلباتكم تسمية خاصة: كما لمتطلباتكم pakaging: 1polybag / pc أو مربع اللون حسب الطلب عينات متوفرة للاختبار
تنس تنس الكوع الأقواس ويدعم

مشابك تنس الكوع الأقواس مع مواد تنفس وخفيفة الوزن

يدعم الكوع brethable و armbang لرفع الاثقال اللون: كصورة خدمة مخصصة: قبلت نوع العمل التجاري : الصانع والمصدر العلامة التجارية: huakang أورثو أصل المنتج: شيامن ، الصين مرفأ الشحن: شيامن ، الصين مهلة: 45 يوما شهادة : fda ، ce ، iso13485 خدمة: oem ، odm الشعار : كما لمتطلباتكم تسمية خاصة: كما لمتطلباتكم pakaging: 1polybag / pc أو مربع اللون حسب الطلب عينات متوفرة للاختبار
الموقف العظام مصحح حماية الورك الاختطاف

يجلس تصحيح الموقف الورك وسادة لمكتب / العمل / القيادة أداة إصلاح الحوض بعد الولادة الورك

الورك والعودة هدفين مصحح لمكتب / المنزل / القيادة اللون: أحمر أو رمادي خدمة مخصصة: قبلت نوع العمل التجاري : صانع ومصدر اسم العلامة التجارية: huakang أورثو أصل المنتج: الصين مرفأ الشحن: شيامن ، الصين مهلة: 45 يوما شهادة : iso13485 ، ادارة الاغذية والعقاقير ، م خدمة : odm ، oem الشعار : حسب متطلبات المشتري تسمية خاصة: حسب متطلبات المشتري pakaging: 1polybag / pc أو مربع مخصصة عينات متوفرة
التهاب العظام في الكاحل ودعم العظام

afo الكاحل القدم الجبيرة و afo أوراق الربيع الأقواس خدمة مخصصة

الأطراف السفلية حماة القدم والكاحل اللون الابيض خدمة مخصصة: قبلت نوع العمل التجاري : الصانع والمصدر العلامة التجارية: huakang أورثو أصل المنتج: الصين مرفأ الشحن: شيامن ، الصين مهلة: 45 يوما شهادة : fda ، ce ، iso13485 خدمة: oem ، odm الشعار : كما لمتطلباتكم تسمية خاصة: كما لمتطلباتكم pakaging: 1polybag / pc أو مربع مخصصة ورحب عينات الاختبار.
تقويم العظام القطنية الظهرية الأقواس مع شبكة clocthing الشركة المصنعة

تنفس 10 "دعم الخصر lso مع لوحة بلاستيكية لآلام أسفل الظهر أو مصحح الموقف

شبكة الظهر هدفين الخصر مع نظام البكرة لون أسود خدمة مخصصة: قبلت نوع العمل التجاري : maunufacturer ، التصدير اسم العلامة التجارية: huakang أورثو أصل المنتج: الصين مرفأ الشحن: شيامن ، الصين مهلة: 45 يوما شهادة : fda ، ce ، iso13485 خدمة: oem ، odm الشعار : كما طلبك تسمية خاصة: كما طلبك pakaging: 1polybag / pc أو مربع مخصصة عينات متوفرة
دعم المعصم الطبي وضغط الحماية

الجبائر معصم اليد والأقواس الساعد مع مقابض انتزاع وشريط معدني زاوية قابلة للتعديل

الجبائر الساعد تقويم العظام الصانع لون أسود خدمة مخصصة: نعم نوع العمل التجاري : صانع ومصدر اسم العلامة التجارية: huakang أورثو أصل المنتج: الصين مرفأ الشحن: شيامن ، الصين مهلة: 45 يوما شهادة : iso13485 ، ادارة الاغذية والعقاقير ، م خدمة : odm ، oem الشعار : حسب الطلب تسمية خاصة: على النحو المطلوب pakaging: 1polybag / pc أو مربع مخصصة عينات متوفرة
اترك رسالة مرحبا بكم في huakang
نقدر كثيرا اهتمامك في منتجاتنا وخدماتنا. إذا كان لديك أي تعليق أو سؤال ، يرجى الاتصال بنا. سنقوم بالرد خلال يوم عمل واحد.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

welcome to our website!

English

English

Telescope ROAM Elbow braces with grab handles and Aluminum Alloy Metal Frame

Upper limbs Forearm elbow support with aluminum hinge and arm slings

Color: Black

Customized service: accepted

Business type:manufacturer,exporter

Brand: Huakang ortho

Product Origin: Xiamen, China

Shipping Port: Xiamen,China

Lead Time: 45 days

Certification :FDA, CE, ISO13485

Service: OEM, ODM

Logo:  as your requirement

Private Label: as your requirement

Pakaging: 1polybag /pc or customized color box

Samples are available for testing

  • item no.:

    ES001
Product Detail

Manufacturer and exporters of ROAM ELBOFracture Dislocation BRACES with grips with high quality and competitive price.

Customized service(including customized design /LOGO/ material / color / packings / sizes / boxes and so on)

Samples are available for testing.


Description:

Adjustable ROM Elbow Splint with grab handle

Material:Aluminum,foam,velour, cotton,hinge



Features :

With aluminum alloy metal frame and grab handle 

ROM hinge system allows injured elbow in a position from full extension to 90° flexion

Additional arm sling provides limb stabilization and comfort when wearing  

Available in left or right.


Application:  

1.Post-operative immobilization or ROM control for the elbow

2.Conservative treatment of elbow dislocation or luxation

3.Stable or internally fixed fractures of the distal humerus or proximal radius or ulna

4.Use Instruction  Put it on the arm and adjust the different angle

5.Preservation Method Avoid high temperature and moisture


Size: universal

telescope ROM shoulder elbow braces arm slingsadjustable ROAM elbow supports with handle low priceforearm elbow braces with arm slings manufacturer


Other name:

Adjustable ROM Elbow Arm Sling , Hinged Adult Full Arm Brace for Elbow Forearm, Elbow Slings and Pads for Elbow Injuries, Medical Arm Slings for Broken & Fractured Bones, Elbow Arm Sling ROM Hinged Brace Sprains Strains Post Op Supports and braces, Medical Telescope ROAM elbow orthosis / belts / splints / stabilizers / immobilizers/ sleeves / straps / wraps / bandage / cap holders / pads / compression / protectors / protection / guards / posture braces / pain relief braces for sleeping or working or lifting  with hooks and loops (velcro tapes) for medical surgical pain or injury post op rehabilitation or postures or ecercise sports funcitonal protection .




FAQ :


Q1:How do you wear an arm sling?

Wear Your Shoulder Sling Properly. The sling strap goes from the elbow of the injured arm, across your back to the opposite shoulder, and down across your chest to the wrist of the injured arm. You can attach the strap before you put it on and adjust it after it's in position.


Q2:How long do you wear a sling after shoulder replacement surgery?

This helps prevent damage to your shoulder from the stretching of the muscles or tendons. You will need to keep doing this for 6 to 8 weeks after your surgery, even when wearing a sling.


Q3:Should you wear an arm sling to bed?

side to side (by ear to shoulder movements). It is important you wear your sling in bed for the recommended period, unless you are instructed otherwise. We recommend you sleep on your back or unaffected side. When lying on your back we suggest you use a pillow underneath your injured arm for support.


Q4:What is the best elbow sleeve?

CopperJoint Compression Elbow Sleeve is highly durable, comfortable, and lightweight. Therefore, it can provide you the right level of support. In such a way, you can keep your sore elbow warm and secure. This is the best elbow sleeve for getting maximum comfort and relief from pain.


Q5:How do you strengthen your elbow flexors?

Grip strengthening: Squeeze a soft rubber ball and hold the squeeze for 5 seconds. Do 2 sets of 15. Forearm pronation and supination strengthening: Hold a soup can or hammer handle in your hand and bend your elbow 90 degrees. Slowly turn your hand so your palm is up and then down.


Q6:How do I regain the range of motion in my elbow?

To improve your elbow flexion ROM, stand with your arm at your side. Actively bend your elbow up as far as possible, then grasp your forearm or wrist with your other hand and gently add overpressure. Hold the bent position of your elbow for five to 10 seconds, and then release the stretch by straightening your elbow.


Company Information


Xiamen Huakang Orthopedic Co. Ltd is located in Xiamen, China, established in 2014. We are a professional manufacturer and exporter of orthopedic rehabilitation and orthopedic products. We have passed the ISO 13485 quality management system certification.Our Business type: manufacturers / factory / wholesalers / exports/ suppliers for Orthopedic or fracture appliances.We specialize in the R&D, production and sale of orthopedic braces. Our products range includes ankle braces, night splints, knee braces/supports, back braces/supports, walking boot braces, elbow brace, wrist brace,hip abduction, arm slings, cervical collars and more for all parts of body.


We can do OEM and customized manufacture for our customers at low MOQ.Customized Design /LOGO/  material / colour / packings / sizes / boxes for your payment,some products can be customized for children/teenagers/kids.Customized neoprene, SBR cloth, LYCRA and good cloth (N cloth)mercerized fabrics, nylon , OK cloth, imitation OK cloth ,Sandwich fabric and so on. We push product development with a solid foundation in R&D, as well as creative custom component solutions. We keep making above 20 new products annually to our products line. We keep long-term cooperation with all of our customers by now, since we supply high quality goods with best raw material at good prices.


For your assurance, all of our products are compliant with CE and FDA standards. They are well received in Europe and the US. We have our quality control in raw materials, production procedure and products inspection.Always carry out "stable quality, accurate delivery, reasonable price, customer satisfaction" principle, we look forward to working with global trading partners to build a lasting, sincere and mutually beneficial long-term friendly relations of cooperation.



customized Range of Motion Post Operative Elbow Bracesmall quantity FREEDOM comfort ROM Elbow Brace

 braces in the rehabilitation treatment of the post-traumatic telescoping Strength Brace Hinged R.O.M. Elbow Brace



If you want to know more information about our company and products, please mail to sales1@huakangortho.com. We will offer competitive price and trustable quality for you.We keep long-term cooperation with all of our customers by now,since we supply high quality goods with best raw material at good prices.We sincerely hope to start business with your esteemed company.


Thanks and kind regards.            



Send a Message
Greatly appreciate your interest in our products and services. If you have any comment or question, please contact us.We will reply within one working days.
inquiry now
Hinged Rotary post-op elbow splints supports

Adjustable ROM hinged Elbow braces with Aluminum Alloy Metal Frame customized manufacturer

Hot-sales upper-limbs orthopedic products Color: Black Customized service: accepted Business type:manufacturer,exporter Brand: Huakang ortho Product Origin: Xiamen, China Shipping Port: Xiamen,China Lead Time: 45 days Certification :FDA, CE, ISO13485 Service: OEM, ODM Logo:  as your requirement Private Label: as your requirement Pakaging: 1polybag /pc or customized color box Samples are available for testing
Telescope ROM elbow supports immoblizers

Telescoping ROM forearm Elbow braces with arm slings and logo customized

Adjustable forearm elblow supports with ROAM system Color: Black Customized service: accepted Business type:manufacturer,exporter Brand: Huakang ortho Product Origin: Xiamen, China Shipping Port: Xiamen,China Lead Time: 45 days Certification :FDA, CE, ISO13485 Service: OEM, ODM Logo:  as your requirement Private Label: as your requirement Pakaging: 1polybag /pc or customized color box Samples are available for testing
Tennies elbow splints with airbags

Tennis airliner elbow braces and supports for physical therapy elbow pain

Hot sales Forearm braces of tennis elbow support Color: Black Customized service: accepted Business type:manufacturer,exporter Brand: Huakang ortho Product Origin: Xiamen, China Shipping Port: Xiamen,China Lead Time: 45 days Certification :FDA, CE, ISO13485 Service: OEM, ODM Logo:  as your requirement Private Label: as your requirement Pakaging: 1polybag /pc or customized color box Samples are available for testing
Tennis mesh elbow braces and supports

Tennis mesh elbow braces with breathable and lightweight materials

Brethable elbow supports and armbang for weightlifting Color: as picture Customized service: accepted Business type:manufacturer,exporter Brand: Huakang ortho Product Origin: Xiamen, China Shipping Port: Xiamen,China Lead Time: 45 days Certification :FDA, CE, ISO13485 Service: OEM, ODM Logo:  as your requirement Private Label: as your requirement Pakaging: 1polybag /pc or customized color box Samples are available for testing
Orthopedic foam Cervical Collar Neck braces

Soft foam Cervical Collar neck braces for adult or kids customized color/size/logo/package

Comfortable foam cervical spondylosis rehabilitation after surgery Color: as picture Customized service: accepted Business type:Maunufacturer,exporter Brand name: Huakang ortho Product Origin: China Shipping Port: Xiamen,China Lead Time: 45 days Certification :ISO13485, FDA, CE Service: ODM, OEM Logo: as customer request Private Label: as customer request Pakaging: 1polybag /pc or customized box Samples are available
Orthopedic cam walking boot braces

Short Fixed walker Boot braces with aluminum stays for injury or broken ankle foot support

11" walking boots with Molded aluminum alloy uprights Color: Black Customized service: accepted Business type:manufacturer,exporter Brand: Huakang ortho Product Origin: China Shipping Port: Xiamen,China Lead Time: 45 days Certification :FDA, CE, ISO13485 Service: OEM, ODM Logo:  as your requested Private Label: as your requested Pakaging: 1polybag /pc or customized color box Samples are available for testing
Neoprene Adjustable Back Support Belt Posture Corrector

Posture corrector spinal back brace give compression and support to the upper and lower back (lumbar)

Upper spinal back Posture Compression Brace Color: Black Customized service: yes Business type:Maunufacturer Brand name: Huakang ortho Product Origin: China Shipping Port: Xiamen,China Lead Time: 45 days Certification :FDA, CE, ISO Service: OEM, ODM Logo: customized Private Label: customized Pakaging: 1polybag /pc or customized box Samples are available
Tennis mesh elbow braces and supports

Tennis mesh elbow braces with breathable and lightweight materials

Brethable elbow supports and armbang for weightlifting Color: as picture Customized service: accepted Business type:manufacturer,exporter Brand: Huakang ortho Product Origin: Xiamen, China Shipping Port: Xiamen,China Lead Time: 45 days Certification :FDA, CE, ISO13485 Service: OEM, ODM Logo:  as your requirement Private Label: as your requirement Pakaging: 1polybag /pc or customized color box Samples are available for testing
Copyright © 2015-2019 Xiamen Huakang Orthopedic Co.,Ltd..All Rights Reserved. / XML / Privacy Policy /
leave a message welcome to huakang
Greatly appreciate your interest in our products and services. If you have any comment or question, please contact us.We will reply within one working days.

Home

Products

about

contact